التغيير التاريخي ومستقبل أكياس ورق الكرافت
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامي » التغيير التاريخي ومستقبل أكياس ورق الكرافت

التغيير التاريخي ومستقبل أكياس ورق الكرافت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ظهورحقيبة ورق كرافتنظرا لأن حقيبة تسوق ورقية قد غيرت التفكير التقليدي الذي يقتصر التسوق على عدد العناصر التي يمكن حملها بكلتا يديه، وقد جعلها أقل ممتعة للمستهلكين للتسوق لأنهم قلقون بشأن عدم القدرة على حملها. ستركز هذه المقالة على التغيير التاريخي ومستقبل كيس ورق الكرافت.


فيما يلي قائمة المحتوى:

  • ما هي التغييرات التاريخية التي أجريت أكياس ورق الكرافت؟

  • مستقبل أكياس ورق كرافت.


ما هي التغييرات التاريخية التي أجريت أكياس ورق الكرافت؟

أول حقيبة ورق كرافت للتسوق، والتي ولدت في عام 1908 في سانت بول، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ صاحب متجر البقالة المحلي، والتر Duvernay، يبحث عن طرق للحصول على المستهلكين لشراء المزيد من الأشياء في وقت واحد لتعزيز المبيعات. اعتقد Duvernay أنها ستكون حقيبة مسبقة من صنع غير مكلفة وسهلة الاستخدام ويمكن أن تعقد 75 رطلا على الأقل. بعد الكثير من المحاكمة والخطأ، استقر على ورق الكرافت، الذي صنع من الأشجار الصنوبرية بألياف خشب طويلة وعلاجت بالكيماويات الأكثر اعتدالا مثل الصودا الكاوية والقلويات الكبريتية خلال عملية الطهي، بحيث كانت القوة الأصلية للألياف الخشبية أقل تعرض للخطر، مما أدى إلى ورقة تم انضمامها بإحكام وصعبة بما يكفي لتحمل التوتر والضغط العالي دون كسر. بعد أربع سنوات، تم إنشاء أول حقيبة تغليف للتسوق. مع أسفل مستطيل، يحتوي على حجم أكبر من حقيبة الورق ذات أسفل تقليدي. يتم تشغيل الحبل من خلال قاعها والجانبين لزيادة سعة الحمل الخاصة به، ويتم تشكيل حلقتين للسحب في الطرف العلوي من الحقيبة لتسهيل حمل الناس. عين دو وينر حقيبة التسوق هذه بعد نفسه وتطبيقه على براءة اختراع لذلك في عام 1915. في هذا الوقت، تجاوز حجم المبيعات السنوي لحقيبة التسوق هذه 100 مليون دولار.


مستقبل أكياس ورق كرافت.

قد يكون من المبالغة في القول أن ولادة حقيبة التسوق الورقية قد أدت إلى تطوير صناعة البيع بالتجزئة بأكملها، لكنها كشفت على الأقل للشركات التي لا تستطيع ببساطة التنبؤ بمدى شراء المستهلكين حتى تصبح تجربة التسوق الخاصة بهم مريحة وسهلة ومريحة قدر الإمكان. كانت هذه هي النقطة التي لفتت الانتباه إلى تجربة التسوق المستهلك وأدت إلى تطوير سلة السوبر ماركت والعربة.

في النصف التالي أو نحو ذلك، يمكن وصف تطوير أكياس التسوق الورقية كرافت على نحو سلس، وتحسين المواد لزيادة قدرتها على تحمل الحمل، أصبح المظهر أكثر وأكثر جمالا، سيكون المصنعون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، أنماط المطبوعة على أكياس ورق الكرافت، في شوارع المتاجر. حتى منتصف القرن العشرين، أصبح ظهور أكياس التسوق البلاستيكية ثورة كبيرة أخرى في تاريخ تطوير حقيبة التسوق. إنها أخف وزنا وأرق وأقوى وأرخص تكاليف التصنيع وأرخص وغيرها من المزايا تجعل أكياس ورق الكرافت الجميلة مرة واحدة.

ومع ذلك، مع الرياح \"المضادة للبلاستيك \" السائدة حول العالم، بدأ البيئة في التركيز على الأكياس الورقية القديمة. بدأت ماكدونالدز الصين في عام 2006، تدريجيا في جميع المتاجر لتنفيذ خاصية العزل الحراري لتناول الأكياس الورقية لعقد طعام الوجبات الجاهزة، لاستبدال استخدام أكياس الغذاء البلاستيكية. كما تلقت هذه المبادرة استجابة إيجابية من الشركات الأخرى، مثل Nike و Adidas، وغيرها من المستهلكين الكبار للأكياس البلاستيكية الأصلية، الذين بدأوا في استخدام الأكياس الورقية عالية الجودة لاستبدال أكياس التسوق البلاستيكية.


تقع في Nanjing، China، Nanjing Lipack Co.، Ltd هي شركة تصنيع كبيرة من أكياس ورق كرافت، والتي تم تصدير أكياس ورق الكرافت إلى أجزاء مختلفة من العالم وحصلت على اشادة واسعة. تتحقق الشركة من جودة كل منتج قبل أن تغادر المصنع لضمان حماية حقوق المستهلك بالكامل.


روابط سريعة

oem

  carrie@cnlipack.com

  86-025-8332-5513+

  86-13655196231+

  13655196231 - 86+

عنوان:

13F، المركز الصيني المحيط الدولي،

# 168 Taipingnanlu، نانجينغ، الصين

ابقى على تواصل

حقوق النشر © 2021 Nanjing Lipack Co.,Ltd