كيف صديقة للبيئة هي حقيبة ورقية لمتجر البيع بالتجزئة؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » المركز الاعلامي » كيف صديقة للبيئة هي حقيبة ورقية لمتجر البيع بالتجزئة؟

كيف صديقة للبيئة هي حقيبة ورقية لمتجر البيع بالتجزئة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في مجتمع اليوم، لا يزال وعي الشعب لحماية البيئة في الزيادة، ويفضلون أيضا منتجات مع كلمات حماية البيئة. العديد من الشركات تدفع المزيد والمزيد من الاهتمام لتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية، وأنهم جميعا يقومون بمساهمات لحماية البيئة في طريقهم. شركتنا ليست استثناء، ونحن ملتزمون بتوفير حقيبة ورقية أكثر صديقة للبيئة لمتجر البيع بالتجزئة. في هذه المقالة، سنقدم حماية البيئةأكياس الورق لمتاجر البيع بالتجزئة.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ل المواد الورقية الصديقة للبيئة

ل حبر الطباعة الصديقة للبيئة


مواد ورقية صديقة للبيئة

الورق المعاد تدويره هو المادة الرئيسية لكيس ورقة البيع بالتجزئة التي تنتجها شركتنا. بدلا من خفض الأشجار لتقليل تغطية الغطاء النباتي، نحن أكثر ميلا لاختيار الورق المعاد تدويرها المصنوعة من الورق المعاد تدويرها لجعل أكياس ورقة البيع بالتجزئة. وبهذه الطريقة، لا يمكننا تقليل تكلفة إنتاج أكياس الورق بالتجزئة فحسب، مما يقلل من سعر مبيعات الأكياس الورقية التجزئة لصالح العملاء ولكن أيضا تجنب مشكلة ضوض الأضرار النباتية، وبالتالي حماية النظام الإيكولوجي بشكل أفضل. كما يقول المثل القديم عصفورين بحجر واحد.

ما سبق هو حماية البيئة المنعكس في عملية إنتاج حقيبة ورقة البيع بالتجزئة. بعد ذلك، دعنا نتحدث عن الجزء المنعكس في عملية الاستخدام. لأنها حقيبة ورقية، لن تكون حياة الخدمة طالما أن حقيبة كيس منسوجة أو كيس من البلاستيك. ولكن من فضلك لا تقلق، حقيبة الورق لدينا لمتجر البيع بالتجزئة هو 100٪ قابلة لإعادة التدوير. حتى لو كان لا يتدفق إلى قناة إعادة التدوير، فيمكن تدهوره تماما. لذا يرجى أن تطمئن لاستخدام حقيبة ورق التجزئة لدينا.

حبر طباعة صديقة للبيئة

نظرا للحاجة إلى جماليات أو دعاية، يتم طبع بعض الأنماط أو النص في بعض الأحيان على كيس الورق لدينا لمتجر البيع بالتجزئة. في هذا الوقت، قد تكون قلقة. هل سيتعلق الحبر في كيس الورق لمحلات البيع بالتجزئة تلوث البيئة؟ لقد نظرنا أيضا في هذه المسألة، لذلك نستخدم حبر الصويا الصديق للبيئة للطباعة. يتم استخراج هذا الحبر من زيت فول الصويا، وهو مجدد، غير خطير، وسهل إعادة التدوير. بالإضافة إلى ذلك، فإن مقاومتها للضوء والحرارة والاحتكاك أقوى أيضا من الأحبار التقليدية. حبر الصويا لديه شفافية عالية، وسيولة جيدة، والقابلية للتلابل، والألوان الزاهية، وليس من السهل التلاشي. إنها مناسبة لمجموعة واسعة من الطباعة الملونة. عندما يتم إعادة تدوير أكياس الورق لمتاجر البيع بالتجزئة، فإن أحبار الصويا أسهل في التنظيف أثناء عملية المقبرة من الأحبار التقليدية، والتي تقلل بشكل فعال من الأضرار التي لحقت كيس ورقة البيع بالتجزئة أثناء deinking. كما أنه يجعل حقيبة ورقة التجزئة المقبرة أسهل تتحلل.

في الأوقات المعاصرة، أصبحت حماية البيئة البيئية وتطوير الاقتصاد الأخضر تدريجيا الاتجاه العام. من مختلف السياسات الحكومية على تقييد استخدام البلاستيك، يمكننا أن نرى أن الحكومة تعلق أهمية كبيرة لحماية البيئة. إذا كنت مهتما بمنتجاتنا، فيرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي: www.cnlipack.com. شكرا جزيلا لدعمكم.


روابط سريعة

oem

  carrie@cnlipack.com

  86-025-8332-5513+

  86-13655196231+

  13655196231 - 86+

عنوان:

13F، المركز الصيني المحيط الدولي،

# 168 Taipingnanlu، نانجينغ، الصين

ابقى على تواصل

حقوق النشر © 2021 Nanjing Lipack Co.,Ltd